ضبط منعش عقاري نافذ بالمحمدية وهو يختلس ماء الشرب و مواطنون يؤدون عنه الفاتورة لسنوات !

زنقة 20 | الرباط

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي هزت مدينة المحمدية بعد اكتشاف تورط رجل أعمال و صاحب مشروع ترفيهي ضواحي المدينة في الإستفادة من مياه الشرب بشكل غير قانوني منذ سنوات.

أحد الفاعلين الجمعويين بالمحمدية قال أن ” صاحب النادي الترفيهي لانوريا ضواحي المحمدية حصلوه سارق مياه الشرب …و الساكنة تؤدي عنه الفاتورة مدة عشر سنوات”.

و أضاف في تدوينة أخرى : ” صاحب نادي لانوريا سرق مبلغ 31876.65 درهم في التسعة أشهر الأولى من استهلاك مياه الشرب سنة 2018…ضواحي المحمدية”.

و في تدوينة أخى ذكر أن “صاحب نادي لانوريا…بعد أن نجح في كل عمليات تزوير أراضي الدولة و أراضي اليهود و الزج بجيرانه في السجن و رفع دعوى كيدية ضدهم و إزعاج راحتهم بالضجيج و الأضواء الكاشفة و تلويث الفرشة المائية بالمياه العادمة و القيام بأشغال البناء تجري حاليا دون ترخيص أخطرها ما قام به فوق أنبوب البترول الرابط بين سيدي قاسم و المحمدية على تراب جماعة بني يخلف ….. حاليا آخر فضائحه سرقة مياه الشرب على حساب ساكنة القبيلة “المجدبة “… من يحمي هذا التمساح …؟؟؟ يحدث هذا بالمحمدية المغربية”.

و نشر ذات الفاعل الجمعوي وثيقة صادرة عن جمعية حياة و بيئة بالحمدية ، كانت قد كشفت في يناير الماضي عن عجزها في الإلتزام مادياً مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بسبب ارتفاع فواتير مواطنين بدواوير ضواحي المحمدية و قريبة من المشروع الترفيهي موضوع “الإختلاس”.

الخبر تناقله عدد كبير من المواطنين بالمحمدية مطالبين عمالة الإقليم و السلطات المختصة بالتحقيق مع صاحب المشروع الذي يوصف بأنه منعش عقاري نافذ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد