طرد 20 صحافياً يكشف قناع بنشماش وكذبه على الرأي العام

زنقة20-الرباط | كمال المريني

حاول حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة ذر الرماد في عيون الراي العام وتغليطه، أثناء محاولته التغطية على اقدامه على تسريح مجموعة من العاملين والصحفيين ببوابة ‘بام نيوز’ الاخبارية الرسمية التابعة للحزب أثناء توليه قيادة “الجرار”.

و كان بنشماش قد أدلى بتصريحات متناقضة حول الموضوع، حيث إدعى ان العاملين بالموقع هم من يريدون المغادرة، وان الحزب سيتخلي عن مقر الموقع.

وقال حكيم بنشماش في تصريحه “أنه لم يسرح أي عامل بالموقع وأن مجموعة من العاملين هم من عبروا عن رغبتهم في المغادرة، والحزب يبحث عن صيغة لتعويضهم”، في حين يكشف في التصريح ذاته، أنه سيتخلى عن مقر الموقع الالكتروني، بدعوى أنه يكلف الحزب شهريا مبلغ 60 ألف درهم.

كما دافع الحزب عن بنشماش قبل عام، حين كان خبر التسريح يتردد على لسان الصحافيين، معتبراً أنه تشويش من أعداء الحزب.

وفي الوقت الذي يؤكد فيه بنشماش على أنه غير مسؤول عن الوضعية الاجتماعية للعاملين، وانه يحاول تصحيح الأوضاع، بدعوى أنه “ليس أحمقا ويعرف من يحاول رمي الالغام هنا وهناك”، فان العاملين بالموقع يكشفون أن بنشماش طردهم من العمل دون سابق إنذار، رغم تقديمه وعودا لهم لتسوية وضعيتهم الاجتماعية وهو ما أكده المحامي عبد اللطيف وهبي لموقع Rue20.com بعد فرار بنشماش وتواريه عن الأنظار.

وكشف عدد من الصحافيين بمنبر ‘بام نيوز’ لموقع Rue20.com عن استنكارهم لكذب بنشماش عليهم وعلى الرأي العام، حينما قال بصنطيحة طويلة وعريضة، أنه ‘ليس أحمقاً لطرد الصحافيين’، قبل أن يتحول الى كذاب بدل الأحمق.

ودشن بنشماش دخوله السياسي الجديد بقرار أخرق قضى بالتسريح الجماعي ل20 صحافيا وتقنيا يشتغلون بموقع الحزب، وانه كلف المحامي عبد اللطيف وهبي بإيجاد حل للملف وهو ما أكده الأخير لموقعنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد