قرعة عصبة أبطال أفريقيا ‘تُنصف’ الوداد وتضع الدفاع الجديدي بجانب فريقين جزائريين

زنقة 20. الرباط

أوقعت عملية سحب قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم ،التي جرت مساء اليوم الأربعاء بالقاهرة، فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب في المجموعة الثالثة ونادي الدفاع الحسني الجديدي في المجموعة الثانية.

ويخوض فريق الوداد البيضاوي منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب أندية ميناء لومي (الطوغو)، وصن داونز (جنوب إفريقيا)، وحوريا كوناكري (غينيا) .

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فيغوض منافسات المجموعة الثانية إلى جانب أندية مازيمبي (الكونغو)، ومولودية الجزائر ووفاق سطيف (الجزائر).

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تمكن من حجز مقعده في دوري المجموعات للمسابقة ذاتها، رغم هزيمته، السبت الماضي بأبيدجان، أمام مضيفه ويليامسفيلي أتلتيك الإيفواري بهدفين للاشيء برسم إياب الدور الأول، حيث استفاد “الفريق الأحمر” من الفوز العريض الذي حققه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، بعد تفوقه على منافسه الايفواري بسبعة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فحجز مقعده في دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ، عقب تعادله، السبت الماضي بكينشاسا ، مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، برسم إياب الدور الأول، وتغلبه على هذا الفريق في مباراة الذهاب بالجديدة بهدف للاشيء.

وفي ما يلي نتيجة عملية سحب قرعة دور المجموعات لدوري عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

— المجموعةالأولى :

النادي الأهلي (مصر )، وتاونشيب رولرز (بوتسوانا)، وكامبالا سيتي (أوغندا)، والترجي التونسي (تونس).

— المجموعةالثانية:

مازيمبي (الكونغو)، و مولودية الجزائر (الجزائر)، والدفاع الحسني الجديدي (المغرب)، ووفاق سطيف (الجزائر).

— المجموعة الثالثة:

جمعية ميناء لومي (الطوغو)، وصن داونز (جنوب إفريقيا)، والوداد البيضاوي (المغرب)، وحوريا كوناكري (غينيا) .

— المجموعة الرابعة:

زيسكو يونايتد (زامبيا)، وفاتح غشت (أنغولا)، والنجم الساحلي (تونس)، ومبابان سوالوز (سوازيلاندا).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد