عدُّو جاب الربحة..حملة عالمية لمقاطعة ‘لارام’ بسبب العنصرية منخرطة فيها الجزائر والبوليساريو

زنقة 20. الرباط

كان مشهد الوزير الليبيري وهو يتهم شركة ‘لارام’ المغربية للطيران بالميز العنصري، بسبب الابقاء على مسافرين أفارقة يبيتون بالمطار فيما تم تخصيص الفنادق للمسافرين الأمريكيين، النقطة التي أفاضت الكأس لتتحول حملة مقاطعة الشركة الى حملة دولية.

https://youtu.be/XI7vmKWj4x8

الجزائر والبوليساريو، استغلا هذه الحملة لينخرطا فيها لمقاطعة الشركة التي كانت قد شرعت في السيطرة على جزء من السوق الافريقية، لكن تدبير ‘عدّو’ الكارثي قادها لارتكاب أفدح خطأ في تاريخها وهو المتعلق بالميز العنصري تجاه الأفارقة.

منابر الكترونية متخصصة في مناهضة العنصرية، تناقلت اليوم الأحد خبر وشريط فيديو الوزير الليبيري وهو يقرر رفع دعوى قضائية ضد الشركة المغربية متهماً اياها بالعنصرية تجاه الأفارقة، وهو الوصف الذي عملت الجزائر والبوليساريو على تزيينه و ترويجه بطريقتهما.

واندلعت تغريدات مقاطعة ‘لارام’ من قبل الأفارقة وهو ما تطور لمهاجمة المغرب والمغاربة، بسبب شخص فضل البرج العاجي على تدبير الشركة بشكل احترافي وفِي احترام تام لجميع المسافرين دون تمييز.

ويبدو أن اعلى سلطة في البلاد لم يترك هذا الشخص يعبث بالشركة الوطنية الوحيدة ليطرده في أقرب وقت حفاظاً على صورة وسمعة البلاد التي شوهها ‘عدّو’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد