عصيد : يجب إعادة النظر في الإسلام و مرتكب ‘مجزرة نيوزيلندا’ مريض نفسي !

زنقة 20 | الرباط

قال الناشط الأمازيغي و الكاتب المغربي المعروف “أحمد عصيد” أن قتل مسلمين داخل مسجد هو ” مثل قتل غير المسلمين في أماكن أخرى و عمل إرهابي مدان و يستهدف الإنسان قبل كل شيئ”.

و أضاف عصيد في تصريح لـRue20.Com ، تعليقاً على الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بنيوزيلندا و راح ضحيته 50 شخصاً ، أن ” المجتمعات الغربية متطورة على الصعيد القانوني و الحقوقي و لكن فيها بعض الأفراد الذين يعانون من مشاكل نفسية أو اجتماعية و التي تنعكس على سلوكاتهم” في إشارة لمرتكب “مجزرة نيوزيلندا”.

في المقابل دعا عصيد إلى ” إعادة النظر في وضعية الإسلام و المسلمين في السياق الغربي” ، معتبراً أن ” المجتمعات الغربية تتعامل مع المسلمين على أن لهم معتقدات و يمارسونها بحرية لكن المشكل يكمن في وجود إيديولوجيات دينية عنيفة عابرة للقارات مضادة للدولة الحديثة و للحقوق الأساسية للإنسان”.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    مادا لو فعلها مسلم لقامت الدنيا ولا تقعد ويتعرض جميع المسلمين خصوصا في الدول الغربية الى الارهاب الان اسباب انه مريض نفسي لمادا لا يقولون هدا لما يفعلها مسلم المهم لا هدا ولا داك لا يجب قتل الحيوان في قوانينهم بكيف يسمحون بقتل الانسان اين وزارة الداخلية من هدا الفعل اعتقال واين التندخل القريب والسريع لا نسمح في زهق ارواح بريئة تقتل لمعتقد ديني سواء في الدول المسلمة او الغير المسلمة.
    انها حرب ضليبية مند بداية الاسلام ولن تزول الا بفناء الدنيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد