نائب عُمدة سلا ينفي لإخوانه ويعترفُ للأمن بإظهار قضيبه على الأنترنت والعثماني يتدخل

زنقة 20. الرباط

مازال حزب ‘العدالة والتنمية’ سواء على المستوى الوطني او الجهوي او الاقليمي لم يصدر أي بلاغ بتوضيحي بشأن فضيحة نائب عمدة سلا ‘هشام الحساني’ الذي يدعي انه يتعرض لعملية ابتزاز ب12 مليون مقابل عدم نشر صور خليعة له بسبب محادثة مصورة على الانترنيت مع بائعات الهوى.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20 أن سعد الدين العثماني الامين العام للبيجيدي أعطى توجيهاته صارمة لنائبه سليمان العمراني ولمدير ديوانه وعمدة سلا جامع المعتصم بعدم اصدار اي بلاغ الى حين ظهور نتائج التحقيق الذي تقوم به الشرطة الالكترونية التابعة للامن الاقليمي بسلا منذ توصلها بشكاية من المعني.

وأضافت ذات المصادر أن الرواية التي قدمها نائب جامع المعتصم لادارة المصباح لا تنفي واقعة العري وتبادل صور خليعة، بل حاولت تكرار نفس نسخة أمينة ماء العينين واتهام كل الصور بالفبركة وهو ما زاد من غموض الواقعة.

المصادر ذاتها أضافت أن قادة البيجيدي يتوقعون كل السيناريوهات ولذلك مازال الحزب بعد مرور ثلاث ايام على انفجار الفضيحة يصوم عن البيان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد