فضيحة . عامل المحمدية يستفيد من صفقة “ملغومة” عبر مختبر في ملكيته

زنقة 20 . الرباط

مشاكل عامل المحمدية “سالم الشكاف” زوج البرلمانية السابقة “حسناء أبو زيد” باتت بدون نهاية فبعد أن ظل ينفي استغلال منصبه للإستفادة من صفقات لصالح مختبر الجيوتقنية و الهندسة المدنية الذي يمتلك فيه حصة 39 في المائة أكدت وثائق جديدة استفادته من صفقة تتعلق بدراسة جيوتقنية لمشروع بنيات لتخزين المواد البترولية بميناء المحمدية.

و حسب وثائق تتوفر عليها “المساء” فإن المختبر المملوك لعامل المحمدية قام بإنجاز الدراسة بتاريخ 3 ماي 2017 لفائدة الوكالة الوطنية للموانئ وهو ما يتناقض مع تصريحات سابقة نفى فيها العامل استفادة المختبر التابع له من أي صفقات داخل مدينة المحمدية.

و الخطير في الصفقة الجديدة التي استفاد منها العامل حسب ذات المصادر أنها تتعلق بدراسة تخزين المواد النفطية بالميناء النفطي للمحمدية مع العلم أن مجموعة من الفضائح تفجرت خلال الأسابيع القليلة الماضية حول هذا الموضوع خاصةً فضيحة تخزين مواد سامة و خطيرة بالميناء من طرف 4 شركات دون الحصول على التراخيص اللازمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد