فيديو | إحالة شرطي إسباني على المحاكمة بعد ‘رفسه’ لمهاجر مغربي و نعته بأقدح الأوصاف

زنقة 20 | الرباط

قالت صحيفة “إلباييس” أن شرطياً إسبانياً بمدينة “ليدا” بكاتلونيا سيتم عرضه على المحاكمة بعد تعريضه لمهاجر مغربي لتعنيف داخل حانة وسط المدينة الخميس الماضي.

و كان المهاجر المغربي بمدينة “ليدا” الكاتلونية قد تعرض لاعتداء عنيف من طرف رجل أمن إسباني داخل حانة وثقه أحد الأشخاص بواسطة هاتفه النقال و انتشر بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسائل إعلام إسبانية قالت أن السلطات المحلية بمدينة “ليدا” فتحت تحقيقاً في الحادث الذي أثار استنكار المغاربة على الفايسبوك مطالبين برد الإعتبار للمهاجر المغربي و محاسبة الشرطي الإسباني.

و أوردت ذات المصادر أن رجل الأمن الإسباني الذي يشتغل ضمن الحرس المحلي بالمدينة المذكورة و حسب ما أظهر الفيديو قام بركل و “رفس” المهاجر المغربي برجليه و نعته بأقدح الوصف حيث قال له : ” أعرفك و أعرف زوجتك وأطفالك وأنا ذاهب لقطع أعناقهم ” .

و أضافت ذات المصادر أن الشرطي الإسباني حل بعين المكان بعد شكايات توصلت بها الشرطة المحلية حول “عربدة” أشخاص داخل الحانة التي تم فيها الإعتداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد