فيديو/ الممثل هشام الوالي: المسؤولين فأكادير خاص لي يجمعهوم فشي مُولينيكس وإيطحنهوم !

زنقة 20 | يونس مزيه

وجه الممثل المغربي هشام الوالي، انتقادات لاذعة لمسؤولي ومنتخبي مدينة أكادير، بسبب الوضعية التي تعيشها المدينة على جل المستويات.

وحسب الفيديو المنشور على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، و الذي تحدث فيه هشام الوالي بحرقة عن مدينة أكادير، و استنكاره للوضعية التي تعيش على وقعها المدينة، حيث حمل منتخبي المدينة و مسؤوليها، المسؤولية الكاملة لما وصلت اليه مدينة أكادير من ركود اقتصادي ”المسؤولين ديال أكادير خاص اللي إيجمعهوم فشي مُولينيكس وإيطحنهوم و ارميهوم فالواد الحار”.

كما اشار هشام الوالي الى أن المدينة، تتوفر على مؤهلات كبيرة يمكن أن تجعل منها مدينة سياحية تتصدر قائمة الوجهات السياحية العالمية، الا أن التسيير الذي لقيته المدينة منذ 15 سنة، جعل منها مدينة منكوبة.

وأضاف الممثل المغربي، الذي حل ضيفا على احدى المهرجانات الثقافية المدينة، أن ثمن لاقامة بفنادق المدينة، غالي جدا مقارنة مع مثيلها بأوروبا، و القدرة الشرائية للمغاربة، لا تسمح بالاقامة فيها.

كما طالب ذات المتحدث، الجهات الوصية، باعطاء المدينة حقها، و جعلها قطبا سياحيا عالميا، في ظل وجود بنيات تحتية و طبيعية تسمح بذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد