فيديو/ بوتفليقة يكلف الأخضر الإبراهيمي صديق المغرب بالإشراف على الانتخابات الرئاسية !

زنقة 20 | وكالات

بعد الإعلان عن قرار تأجيل الانتخابات في بلاده، استقبل الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، مساء اليوم الاثنين، الدبلوماسي الجزائري ووزير الشؤون الخارجية الأسبق، الأخضر الإبراهيمي الذي تربطه علاقة جد وطيدة بزعماء سياسيين مغاربة على رأسهم عبد الرحمان اليوسفي.

وأكد الإبراهيمي، في تصريح صحفي أدلى بها عقب الاستقبال، حسبما نقلته “وكالة الأنباء الجزائرية” الرسمية، أن “هذه زيارة مجاملة”، قائلا: “كان لي الشرف أن يستقبلني الرئيس بوتفليقة بعد عودته من العلاج من سويسرا حتى أطمئن على صحته وأوضاعه”.

وأضاف الإبراهيمي، حسب الوكالة: “نظرا للوضع الذي تمر به البلاد أخبرني ببعض القرارات الهامة الذي هو بصدد اتخاذها”.

وعبر الإبراهيمي عن تفاؤله من هذا الحديث معتبرا أن “صوت الجماهير وخاصة منها الشباب بات مسموعا”، لافتا إلى أن “مرحلة جديدة بناءة ستبدأ في مستقبل قريب ستعالج الكثير من مشاكلنا”.

وأردف في نفس السياق: “الشباب الذين خرجوا في شوارع بلدنا تصرفوا بمسؤوليه أثارت إعجاب الجميع في الداخل والخارج”. وتابع الدبلوماسي الجزائري البارز: “يجب الاستمرار في التعامل مع بعضنا البعض بهذه المسؤولية والاحترام المتبادل وأن نحول هذه الأزمة إلى مناسبة بناء وتشييد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد