فيديو | ‘ترويض المغاربة’ و تلميع صورة موازين مقابل 40 مليون تُورط ‘مسلم’ صاحب المهمات الصعبة !

زنقة 20 | متابعة

بعد أن اثار الجدل في وقت سابق بهجومه على المقاطعين لمنتوجات مغربية و اعتبر نفسه “صاحب مهمات صعبة” نشر ناشط إعلامي مغربي مقيم في أمريكا و يدعى “صدام درويش” سلسلة مكالمات هاتفية تجمعه بمغني الراب المغربي “محمد المزوري” المعروف بلقب “مسلم”.

و قال “اليوتوبرز” المغربي أنه اتصل بـ”مسلم” و ادعى أنه يشتغل لدى شركة كندية للتواصل، وأن هدفها هو محاولة “ترويض الرأي العام المغربي” و التراجع عن مقاطعة مهرجان موازين.

و حسب أشرطة فيديو نشرها “صدام درويش” على صفحته على اليوتيوب و الفايسبوك فقد اقترح على “مسلم” تصوير مقطع صغير رفقة تذكرة (VIP) لتشجيع المغاربة على الحضور لمهرجان موازين مقابل 20 ألف دولار (20 مليون سنتيم).

مغني الراب المغربي قبل بالعرض سريعاً وطلب مضاعفة الثمن إلى 40 ألف دولار (40 مليون سنتيم) إلا أنه بعد نشر المكالمة و انتشار الفضيحة خرج مغني الراب المغربي ليكذب كل شيء و يقول أن المكالمة مفبركة.

https://www.youtube.com/watch?v=5D4w5CrylwI

اليوتوبرز المغربي “صدام درويش” عاد إلى نشر الجزء الثاني من مكالمته الهاتفية مع “مسلم” و التي طمع فيها بعرض آخر بقيمة 50 ألف دولار (50 مليون سنتيم) .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد