فيديو/تفاصيل دهس ‘رموك’ لسيارات بالجديدة وسقوط قتلى جميعهم شبان بينهم توأم

زنقة20-الرباط

لم يكتب لمشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي العودة الى ديارهم سالمين بعد رسوب فريقهم في مباراة جمعته مع الوداد البيضاوي، بمناسبة الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، كون شاحنة من الحجم الكبير، تسببت في حادثة سير مميتة وأودت بحياة 5 مشجعين في مدخل مدينة الجديدة أثناء عودتهم من مدينة الدار البيضاء، وهو ما جعل الاحزان تخيم على سماء مدينة الجديدة.

مصادر من عين المكان قالت في تصريحها لموقع rue20.com، إن الشاحنة إنفجرت إحدى عجلاتها على مقربة من شاطئ “دوفيل بلاج“، وهو ما جعل السائق يفقد السيطرة على المقود ويتجه صوب سائق دراجة نارية أرداه قتيلا في الحين، غير أن مصادر أخرى قالت إن الشاحنة كانت مركونة على جنبات الرصيف، وان الحادثة يكتنفها الغموض.

ووفق المصادر ذاتها، التي نشرت فيديو الحادثة فان الشاحنة لم تتوقف عند هذا الحد، بل حصدت أرواح أخرى، بعد ان إصطدمت بها سيارتين، الامر الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، كلهم من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وأشارت الى أن الحادثة، إستنفرت السلطات المحلية ومصالح الامن الوطني والوقاية المدنية، التي عملت على نقل جثث الضحايا والجرحى الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

وبخصوص سائق الشاحنة، كشفت المصادر ذاتها، عن ان مصالح الامن عملت على إيقافه وقامت بنقله الى مقر الامن لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار إتخاذ المتعين في حقه.

وبدروها، أعلنت مصادر طبية عن أسماء الضحايا والجرحى، قائلة إن المتوفون هم: هدية سفيان، طه قزي، انس خديم، المهدي واطريش، عدنان غريبي، والمصابون هم: هدية أشرف، سهيل النخلي، صلاح الدين مستعين، مرجي حميد.

وخلف الحادث حزنا عميقا في صفوف ساكنة مدينة الجديدة التي تقاطرت على المستشفى للوقوف على وضعية المصابين والتأكد من أسماء القتلى.

مسؤولون في فريق نادي الدفاع الحسني الجديدي، أعلنوا بأنهم يوجدون على وقع الصدمة جراء فقدانهم لأنصار فريق “فارس دكالة”، مؤكدين في الوقت ذاته على توفير مستلزمات العلاج والدفن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد