فيديو/رئيس النيابة العامة: ليس هناك تحقيق في واقعة رفع الشعارات بحضور الملك في طنجة

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

نفى رئيس النيابة العامة “محمد عبد النباوي” في تصريح لـRue20.Com وجود تحقيق قضائي في واقعة ترديد شعارات سياسية ضد وزير في الحكومة أثناء الملك محمد السادس لميناء الصيد البحري الجديد و الميناء الترفيهي بطنجة الأسبوع الماضي.

و قال “النباوي” أنه ليس في عمله أي بحث فيما يخص شعارات رفعت بحضرة الملك فيما كان وزير العدل “محمد أوجار” قد أعلن الإثنين الماضي فتح تحقيق رسمي في الواقعة.

القرار جاء بعد تدخل لفريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب حيث وصف “مصطفى بايتاس” عضو الفريق و مدير الحزب المتهمين الذين رددوا شعارات ضد “عزيز أخنوش” رئيس التجمع الوطني للأحرار بـ”البانضية”.

و قال “بايتاس” أن “تابانضيت موجودة في السياسة لأنه اليوم هناك من يحاول أن يستولي على القيم و ثوابت المغاربة و ما وقع في النشاط الملكي مخيف و خطير”.

و اعتبر أن ” الاشخاص الذين رفعوا شعارات بحضور الملك غرضهم خلق البلبلة و الفتنة في الأرض عبر تصوير مشهد لا علاقة بالواقع و لا يوقر المؤسسة الملكية”.

و اتهم القيادي في حزب “الحمامة” ما اسماها “جهات معلومة” بمحاولة “خلق الفتنة الحقيقية في البلاد” مؤكداً أن حزبه ” قوي بقيادته و مناضليه و ليس حيطاً قصيراً” مطالباً وزير العدل بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

قد يعجبك ايضا
  1. و محمد يقول

    تابانضيت موجودة في السياسة لأنه اليوم هناك من يحاول أن يستولي على المغرب.اشترى حزب بقواعده نوابه ومستشاريه مستوزر وضم للحكومة الرفاق نجح في اخد الباطرونا لتكون ملحقة لحزبه .واش كاينة شي تابانضيت اكتر من هادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد