فيديو/ رونالدو يتخلص من لعنة المغاربة و يكسر صيامه التهديفي مع جوفنتوس !

زنقة 20 | وكالات

سجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هدفين بقميص فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي أمام ساسولو في الكالتشيو ضمن مباريات الأسبوع الرابع.

وجاء الهدف الأول من ضربة ركنية عن طريق كانسيلو قابلها مدافع “السيدة العجوز” بونوتشي بتسديدة في المرمى، ولكنها جاءت أمام مدافع ساسولو جيانماركو فيراري الذي أعادها إلى حارسه لتصطدم بالقائم ثم تتهيأ أمام أقدام رونالدو الذي وضع الكرة في المرمى بكل سهولة لتسكن الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=o12zaj8AuQo

أما الهدف الثاني إثر ضربة ركنية لساسولو انبرى لها دفاع اليوفي، ثم استلمها أحد لاعبي “السيدة العجوز” لتصل في النهاية إلى رونالدو ناحية اليسار، الذي سددها بيسراه محرزا الهدف الثاني ليوفنتوس.

يذكر أن “الدون” برغم مشاركته أساسيا، لم يستطع افتتاح رصيده من الأهداف في المباريات الثلاث السابقة لفريق “السيدة العجوز” في الدوري.

يذكر أن كريستيانو رونالدو لم يتمكن من هز الشباك في أي مباراة رسمية منذ هدفه المثير للجدل في مرمى المنتخب المغربي، خلال منافسات مونديال روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد