فيديو | عاملة نظافة مغربية تتحول إلى ملكة جمال و شهرتها تعبر الحدود !

زنقة 20 | متابعة

استضافت قناة العربية أمس الأربعاء عاملة النظافة بمدينة سلا “سناء معطاط” التي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد اختيارها ملكة جمال عاملات النظافة.

و قالت “سناء” أن لا فرق بين مهنتها كعاملة نظافة في الشوارع وبين أي مهنة أخرى، وأن ما تفعله مهنة مشابهة لمهنة الأستاذ أو غيره، وأن لا فرق على الاطلاق بين المهن سوى “هذا اللباس”، في إشارة إلى زي عمال النظافة الذي ترتديه.

و تطرقت عاملة النظافة سناء إلى حياتها، مؤكدة أنها لا تجد صعوبة في مهنتها، وأنها لا تراها شاقة على الاطلاق، وأنها سعيدة بأولادها، وعن المسابقة قالت إنها فرحت كثيراً للنتيجة، مضيفة أنها أضحت مشهورة كثيراً، وأن الناس باتوا يلتقون بها في الشارع ويطلبون منها التقاط صور معها.

وبعد شهرتها، أكدت أنها لن تترك مهنتها، وأنها ستستمر في عملها من أجل طفليها، ومن أجل تربيتهما وتأمين عيشة كريمة لهما، حتى ينطلقا في الحياة محققين آمالهما.

سناء، اعتبرت أن نيلها للقب ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 2018، هو “تتويج لكل عاملات النظافة من شأنه أن يعيد إليهن الاعتبار، ويدفعن نحو مزيد من العمل و الكفاح لمواصلة رحلتهن في هذه المهنة الشريفة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد