فيديو/مُقاولٌ يستنكرُ رفض رئيس مجلس عمالة فاس أداء مستحقاته عن أشغال إنتهت ويتم إستغلالها منذ سنتين

زنقة 20. الرباط

استنكر المقاول الشاب ‘محمد مزاوي’، تعنت رئيس مجلس عمالة فاس ورفضه أداء مستحقات إنجاز مشاريع انتهت وتم الشروع في استغلالها منذ سنتين بالمدار الجنوبي لمدينة فاس بين مرجان و Diamant vert.

المقاول الذي اتصل بموقع Rue20.com واطلعنا على عدة وثائق تثبت انتهاء الأشغال بتأشير من السلطات المحلية من ولاية و مجلس عمالة فاس و شركة ‘العمران’ اضافة الى مكتب دراسات تابع لمجلس العمالة.

و اشتكى ذات المقاول في تصريحه الثاني لموقعنا، من تعمد رئيس مجلس عمالة فاس تغليط الرأي العام بمعطيات غير صحيحة، تظهره في صورة الحريص على المال العام، في الوقت الذي لا يطالب المقاول سوى بتسديد مستحقات شركته كما نص عليه دفتر التحملات في وثائق رسمية قدمها لموقعنا تحمل تأشير جميع المتداخلين في الصفقة بما فيها ممثل مجلس عمالة فاس تشهد بانتهاء الأشغال و مطابقتها لدفتر التحملات.

ذات المقاول، جدد في حديثه لموقعنا، للدعوة لاجتماع موسع يحضره جميع المتداخلين في المشروع لكشف الحقيقة التي يتعمد رئيس مجلس عمالة فاس إخفائها عن السلطات المحلية والمركزية.

واستغرب ‘مزاوي’ على متن إفادته، أن مقاولته مهددة بالإفلاس بسبب حجز رئيس مجلس عمالة فاس على مبالغ مالية كبيرة تتعلق بالأساس بمبلغ الضمانة ومبالغ متبقية عن مستحقات الصفقة وهو ما تثبته الوثائق الرسمية التي تحمل توقيع جميع الأطراف.

و جدد ‘مزاوي’ توجيه الدعوة لرئيس مجلس عمالة فاس تسديدة ما بذمة مجلسه لفائدة المقاولة التي نفذت جميع التزاماتها وأصبحت المشاريع التي أنجزتها بالمدار الجنوبي لفاس، قيد الاستغلال منذ سنتين، في الوقت الذي يعلن فيه رئيس مجلس العمالة أن المشروع لم يتم تسليمه بعد.

وتسائل ذات المقاول، عن السبب الذي جعل رئيس مجلس عمالة فاس يسمح للمواطنين باستعمال الطريق والإنارة العمومية التي تم انجازها طيلة عامين، وهو الذي يقول أن الأشغال لم تكتمل بعد ولم يتسلم مجلسه بعد هذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد