قيادي بـPJD يهاجم ‘حمي الدين’ و ‘ماء العينين’ : حكومة العثماني ليست حكومة إهانة و انبطاح

زنقة 20. رجاء بوديل

قال القيادي بحزب العدالة والتنمية، مصطفى بابا، إنه يدافع عن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ولا يمكنه أن يصف ما قام به بـ”الانبطاح السياسي” أو “الخيانة”، في إشارة منه إلى حامي الدين وماء العينين الذين وجها انتقادات لاذعة لهذا الأخير بعد أن تم “تهميشهم” في التشكيلة الحكومية.

وأورد مصطفى بابا الذي شغل منصب رئيس شبيبة حزب العدالة و التنمية في السابق، في تدوينة نشرها على صفحته الفايسبوكية : “نعم أنا أدافع عن سعد الدين العثماني كما كنت أدافع دائما عن عبد الإله بنكيران .. و لا يمكنني أن أعتبر الحكومة التي يرأسها حزبي .. و ينخرط فيها حزبي .. هي حكومة إهانة أو انبطاح أو خيانة … أو أن أضع مسافة بيني و بينها ..”.

وأضاف “بابا” في ذات التدوينة: “أنا أنتمي إلى حزب سياسي مسؤول .. و بانتمائي هذا أصبح مسؤولا عن قراراته .. فأنا ملزم باحترامها و الدفاع عنها .. و لا يمكن لحزبي أن يكون بوجهين .. أو أن يكون قلبه هنا و “سيفه” هناك .. فما جعل الله لتنظيم من قلبين في جوفه ..”.

جدير بالذكر، أن مصطفى بابا دخل في مشادات كلامية، مع القيادية بحزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، بعد أن انتقدت مساندته لسعد الدين العثماني، وتقبله لتشكيلته الحكومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد