قيادي في البيجيدي : الدولة العميقة أصبحت عضو في حزبنا

زنقة 20 . الرباط

بعد أن وصف في وقت سابق أعضاء في حزب العدالة و التنمية بـ”الشيعة المندسين” خرج القيادي في “البيجيدي” أحمد الشقيري الديني ليقول بأن ما أسماها “الدولة العميقة” موجودة داخل الحزب.

و كتب ذات القيادي في حزب “المصباح” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” في مثل هذا اليوم داست عجلات القطار “حكيم الزمان” كما كنا نلقب سي عبد الله بها رحمه الله، فهل داست معه الحكمة والانتصار للمؤسسات والقوانين التي كانت تميز الأستاذ بها أسكنه الله فسيح جناته؟! لا أعتقد ذلك، إلا إذا سلمنا بأن الغرس لم تتجذر عروقه في أرض العدالة والتنمية..!”.

و اضاف يقول : ” ما يجري في بيت العدالة والتنمية هذه الأيام ليس طبيعيا، وهو في تقديري امتداد للمعارك السابقة التي خاضتها الدولة العميقة قبل انتخابات الرابع من شتنبر وبعدها، واشتد أوارها مع ظهور نتائج السابع من أكتوبر، فنقلوا المعركة إلى داخل البيت بعد التحاق أفواج بالآلاف إلى الحزب السنتين الأخيرتين، لاشك سيكون فيهم مندسون، كما يحمل السيل معه ما تعرف وما تنكر..! “.

و استرسل قائلاً : ” المعركة عندما يتم نقلها إلى الداخل تصبح خطيرة لأن أدواتها منك وإليك..! من يشك في أن هناك خطة لإفشال المؤتمر الثامن وتقسيم الحزب من خلال تجاوز المؤسسات ولي أعناق نصوص القانون وأشياء أخرى ستظهر بعد يومين، فإنه لا يفهم في السياسة ولم ينتبه لحكمة سي بها حين كان يؤكد أن “الفساد إذا لم يعد يواجهنا فمعنى ذلك أننا لا نقوم بالإصلاح”..! “.

و ختم تدوينته بالقول : ” قطار العدالة والتنمية أصابته حادثة كما سبق وشرحت في تدوينة أخرى، لكن أبناؤه البررة قادرون إن شاء الله على استئناف المسير دون أن يدوسوا حكمة الراحل بها الذي داس جسده الطاهر قطار..!”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد