كاميرا مراقبة تقود لاعتقال سارق فتاة داخل محل تجاري باولاد تايمة !

زنقة 20 | يونس مزيه

تفاعلت مصالح مفوضية الشرطة بأولاد تايمة، صبيحة اليوم الأحد 7يوليوز ، مع شريط فيديو يوثق لعملية سرقة كانت ضحيته فتاة داخل محل تجاري بالوسط الحضري لمدينة أولاد تايمة، باعتقال المشتبه فيه المرتكب للجرم.

وحسب مصادر مطلعة، فالمعتقل يبلغ من العمر 22 سنة، اعتقل بتهم تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، السكر العلني البين واستهلاك الاقراص المهلوسة، و حيازة و ترويج مسكر ماء الحياة، بعدما انتشار فيديو يوثق للحظة ارتكابه للجرم داخل محل للبقالة بمدينة أولاد تايمة.

ويضيف المصدر ذاته، أن الفيديو الموثق للعملية مكن المصالح الأمنية من التعرف على هوية المجرم، الذي تم اعتقاله بالقرب من مسكنه بحي الشنينات وذلك خلال الساعات الاولى من صبيحة يوم الاحد.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في القضية، عن ضبط 145 لتر من مسكر الحياة، اضافة الى سلاح ابيض من الحجم الكبير وهواتف نقالة ومحجوزات أخرى متحصلة من عمليات سابقة، كما أظهرت التحريات ان المشتبه فيه الموقوف من أصحاب السوابق العدلية في السرقات بالعنف والاتجار في المخدرات.

و فور اعتقاله وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد