محامي : الزفزافي ينفي تواصله مع إلياس العماري و المعتقلون سيفجرون مفاجأة قريباً

زنقة 20 . الرباط

في فصل جديد من فصول قضية “التآمر حول الملك” التي زعم المحامي “إسحاق شارية” أن “إلياس العماري” الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة متورط فيها خرج المحامي و عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” خالد أمعيز عن صمته و يكشف عن مفاجأة جديد.

“أمعيز” الذي ينتمي لهيئة الناظور كتب على صفحته الفايسبوكية تدوينةً عنونها بـ”المؤامرة ضد الريف ومعتقليه السياسيي” يقول أن “ناصر الزفزافي ينفي أن يكون قد صرح للمحامي ” شارية ” أو للمحامي ” زيان ” بما أورده الأول في الجلسة والثاني في تصريحات صحفية” ، مؤكداً أن ” أخلاقه ومعدنه يمنعانه من الكذب ولو على خصم”.

المؤامرة ضد الريف ومعتقليه السياسيين : – تم منع المعتقلين السياسيين في عكاشة من الإتصال هاتفيا بعائلاتهم اليوم من…

Publiée par Khalid Ameza sur Vendredi 24 novembre 2017

و نقل ذات المحامي عن ناصر الزفزافي نفيه ” أصلا أن يكون ” إلياس العماري ” قد اتصل به يوما” مؤكداً أن ” الذي منعه من مقاطعة ” شارية ” أثناء مرافعته هو تلافي طرده من الجلسة كما يحدث كل مرة تناول فيها الكلمة بدون إذن المحكمة”.

و أوضح “أمعيز” أن : ” فريق الدفاع وبشكل واسع يعتبر أن تصريحات المحاميين المذكورين أعلاه لا علاقة لها بخدمة مصالح المعتقلين عموما وبالخصوص مصلحة ناصر الزفزافي” مشيراً إلى أنه “في الجلسة المقبلة هناك مفاجأة من المعتقلين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد