مستشار جماعي بمولاي يعقوب : فرض 25 درهم على الراجلين و ترامي رئيس جماعة على الملك العام تناقض

زنقة 20 . متابعة

بعد البدء في تطبيق قرار استخلاص مبلغ 25 درهم من المواطنين الراجلين المخالفين لقانون السير اعتبر العديد من المنتخبين عن عدم رضاهم للقرار.

المستشار الجماعي عن جماعة مولاي يعقوب ” يوسف بابا” كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” 25 درهم قيمة الغرامة على الراجلين الذين لا يعبرون الطريق في الممرات المخصصة لهم، خص الراجلين يعلقو ليهوم بلاكة باش لي هرب يسيفطو ليه بروسي للعنوان، و رئيس جماعة مولاي يعقوب مترامي على الملك العام، و تطبيق القرار من اختصاص الشرطة و الدرك”.

و تسائل ذات المنتخب بالقول : ” أليس هناك تناقض في تطبيق هذا القرار؟، إذن يجب على فعاليات المجتمع المدني المحلي رفع دعوى ضد كل من قطع الطريق على التلاميذ و الساكنة و زوار حامة مليون في السنة، و الإكتضاض الخانق الذي يشاهده الجميع بمحطة وقوف السيارات بمولاي يعقوب، خير دليل على التشجيع و التمادي على الملك العام بجماعة مولاي يعقوب و بتشجيع من رئيسها، و باشا باشوية مولاي يعقوب معندوش مع محاربة الترامي على أملاك الجماعة التي هي في الأصل ملك للدولة المغربية. يوسف بابا مستشار و رئيس لجنة المرافق العمومية و الخدمات بجماعة مولاي يعقوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد