مغاربة يراسلون سلطان عمان عبر سفارته بالرباط احتجاجاً على استقباله لنتنياهو !

زنقة 20 | الرباط

وجهت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع رسالة إلى سلطان سلطنة عُمان عبر سفارة بلاده بالرباط وذلك احتجاجا على استقباله لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكتوبر الماضي.

ووضع أعضاء في المنظمتين المغربيتين رسالة احتجاجية أمام سفارة سلطنة عمان بالرباط احتجاجا على ” الجريمة الصهيو_تطبيعية التي تمت باستقبال السلطان قابوس بن سعيد لمجرم الحرب الصهيوني بنيامين نتنياهو و لسلسلة اللقاءات التطبيعية التي تصاعدت في دول الخليج في الآونة الأخيرة” حسب ما جاء في بلاغ للمنظمتين.

و قال بيان المنظمتين أن ” شعوب الأمة العربية و الإسلامية و كل أحرار العالم، تفاجأت بإقدام حكام كل من سلطنة عمان ومملكة البحرين و مشيخات ابو ظبي و قطر، على استقبال مسؤولي الاحتلال العنصري، و على رأسهم مجرم الحرب الإرهابي نتانياهو رئيس وزراء الكيان اللقيط “.

و أدانت “هرولة حكام آل سعود ببلاد الحرمين الشريفين نحو التطبيع مع العدو الصهيوني و مجاراته و عرابيه في الويلات المتحدة الأمريكية، بقصد تصفية القضية الفلسطينية، في إطار ما يسمى “صفقة القرن .” المدانة من طرف كل الشعب الفلسطيني ، و خلفه كل الشعب العربي و كل شعوب الأمة الإسلامية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد