مغربية مطلقة تتهم ‘طارق رمضان’ باغتصابها عشرات المرات !

زنقة 20 | الرباط

رفعت امرأة ثالثة دعوى قضائية ضد طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس تنظيم الإخوان المسلمين، بتهمة الاغتصاب، بحسب صحيفة الإكسبريس الفرنسية.

وذكرت الصحيفة أن الدعوى رفعتها سيدة من أصل مغربي تتهمه بالاغتصاب المتكرر بين 2013 و2014 وحسب ذات النصدر، تقدمت الضحية،أمس الأربعاء، إلى نيابة باريس رسمياً بملف اتهام رمضان، باغتصابها 9 مرات على الأقل، مستغلاً ضعفها النفسي.

وكشفت المدعية، وهي مطلقة، أنها تعيش ظروفاً نفسية واجتماعية معقدة وأشارت إلى أن الضحية تعرفت إلى رمضان بعد انضمامها إلى صفحته على فيس بوك، وأنه دعاها إلى بروكسل لمقابلتها بعد محاضرة ألقاها في العاصمة البلجيكية في فبراير 2013.

واستمرت العلاقة على هذا النحو حتى 2014، عندما قررت الضحية التخلص من سيطرته التي استمرت لنحو عامين. وقالت إن المشتكية رفضت الكشف عن هويتها لوسائل الإعلام، وأطلقت عليها المجلة اسماً مستعاراً وهو ماري.

وأضافت أنها ترددت كثيراً قبل كسر صمتها لكشف مغتصبها، خشية من الهجوم الذي قد تتعرض له من قبل وسائل الإعلام، كما حدث للمشتكيات السابقات، كما خشيت العمليات الانتقامية التي قد تطال أطفالها ووفقاً لمجلة إكسبريس فإن دعوى ماري، تعد الأخطر في ملف طارق رمضان، إذ تتهمه في سلسلة من جرائم العنف الجنسي على مدى أشهر، والتي تعدت 9 عمليات اغتصاب ارتكبت ما بين فبراير 2013، حتى يونيو 2014 في عدة مدن، هي: باريس ورواسي، وليل، ولندن وبروكسل.

وروت المدعية قصتها التي تعود إلى فبراير 2013 حين انفصلت عن زوجها، وعاشت فترة صعبة بعد أن تحملت مسؤولية تربية أولادها وحدها، وهي بدون عمل ثابت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد