منتديات مُحاميي/مهندسي وأطباء ‘البام’ يقلبون الطاولة على بنشماش ويطالبون برحيله

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، أن أعضاء منتدى المحامين ثاروا في وجه ‘عبد اللطيف وهبي’، خلال آخر اجتماع عقده معهم، مرسولاً من طرف ‘حكيم بنشماش’ لاخبارهم بعزمه حذف هذه المنتديات بشكل كامل.

و تضيف مصادرنا أن أعضاء منتدى محاميي ‘البام’ عبروا لوهبي عن رفضهم لهذا القرار الانفرادي والغير المسؤول لبنشماش لتشتيت الحزب.

وعمد أعضاء منتدى ‘محاميي البام’ في تدخلاتهم الى توجيه لوم شديد لبنشماش الذي قام بتحقير المنتدى الذي مر على تأسيسه ثلاث سنوات دون التواضع للجلوس اليهم شخصياً وتبرير هذا القرار الذي وصفوه بالخطير.

الى ذلك، علم موقعنا أن منتديات مهندسي وأطباء البام يستعدان بدورهما لاعلان التمرد على بنشماش بعدما اتخذ قراراً انفرادياً لحذف جميع منتديات الحزب في توجه واضح لتشتيت الحزب وكفاءاته.

وينضاف الى هذا، تمرد شبيبة ‘البام’ على بنشماش بعد تهميشها ومنعها من التعبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن أرائها التي تنادي برحيل بنشماش، واختيار قيادة شابة تستطيع اقناع المغاربة بالانخراط في العمل السياسي، بعدما حول بنشماش الحزب الى مصعد طبقي أصبح معه ضمن أثرياء البلد المقيمين بطريق زعير في ظرف قياسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد