مواطنون من جرادة: لدينا الثقة في التفاعل الإيجابي لأخنوش مع مطالبنا ونستنكرُ غياب رئيس الحكومة

زنقة 20. الرباط

عبّر عدد من المواطنين أمس الخميس عن ترحيبهم بزيارة عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات لمدينتهم والاجتماع مع ممثلين عن المجتمع المدني من إقليم جرادة ونواحيه، بعد إجتماع أول جمعه بمنتخبين محليين وفلاحين.

وعبرت مداخلات ممثلي المجتمع المدني من الإقليم عن ترحيبهم بزيارة عزيز أخنوش من الأجل الإستماع لمطالبهم وحاجياتهم، ونقل نظرتهم للنموذج التنموي الأنسب لمنطقتهم.

وجاءت أبرز المداخلات لتعبر عن حاجيات الإقليم لبديل إقتصادي فعال وملموس، يحقق تنمية شاملة يستفيد منها جميع أبناء الإقليم.

وشدد ممثلو المجتمع المدني عن ثقتهم وأملهم في التفاعل مع هذه المطالب بشكل إيجابي بعد زيارة عزيز أخنوش للمنطقة مستنكرين رفض رئيس الحكومة زيارتهم.

وعبر أحد الشباب الحاضرين عن سعادته بزيارة عزيز أخنوش للقاء الشباب الممثلين، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يخرج من اللقاء إلى فرحا بعد تلقي الوزير لجميع مطالب الشباب الحاضر.

وتفاعلا مع نقاش الشباب من ممثلي المجتمع المدني، وضح أخنوش عددا من النقاط المتعلقة بالقطاع الفلاحي.

وفيما يخص المطالب التي عبر عنها الشباب الحاضر، فقد تعهد الوزير بنقل الحاجيات والمطالب التي تم التعبير عنها للحكومة.

وأشار أخنوش إلى أهمية هذه اللقاءات المسؤولة من طرف جميع المتداخلين، مشيرا إلى أن النقاش كان جد مفيد للتعرف على واقع الأمور.

وأكد أخنوش أن وزارة الفلاحة تقدم دائما يد العون للشباب، وتصاحبه في عدد من المشاريع التي أثبتت نجاحها في عدد من جهات المغرب، مشيرا إلى ضرورة أخذ الشباب للمبادرة والإستفادة من الدعم المقدم.

ويذكر أن عزيز أخنوش وخلال اجتماعه الأول، بسط فرص الإستمثار الفلاحي الواعدة في الإقليم وسبل تنزيلها على أرض الواقع، معربا عن ثقته في مستقب النشاط الفلاحي بجرادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد