موظفون يصعدون ضد رئيس جامعة وجدة ويتهمونه بإهانتهم بـ’ألفاظ نابية’ !

زنقة 20 | كمال لمريني

نفد عدد من الموظفين برئاسة جامعة محمد الأول بوجدة، اليوم الخميس، وقفة إحتجاجية أمام رئاسة الجامعة إحتجاحا على ما وصفوه ب”التصرفات غير المقبولة لرئيس الجامعة”، متهمين إياه بإهانتهم والتلفظ بالكلام النابي في حقهم.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن رئيس الجامعة يتهمه الموظفون بتفوهه بكلام ساقط في حقهم أثناء وقت العمل، وهو ما دفعهم الى مقاطعة العمل مساء اليوم.

وحاول موقع rue20.com، الاتصال بمحمد بنقدور رئيس جامعة محمد الأول بوجدة أكثر من مرة لأخد رأيه في الموضوع لتأكيد صحة التهم الموجهة اليه أونفيها، غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب، في حين علم الموقع أن الموظفون بصدد الدخول في أشكال نضالية أكثر تصعيد الى حين تحقيق مطالبهم التي يصفونها ب”العادلة والمشروعة”، وإعادة الكرامة لأنفسهم.

ووفق ما كشفت عنه وسائل إعلام محلية، فإن رئيس الجامعة سبق له وان قام بالاعتداء على اللفظي على مساعد تقني موضوع رهن إشارة الرئاسة من طرف المدرسة العليا للتكنولوجيا، بسبب قضاء بعض الأغراض للرئيس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد