موقع عالمي : صدام المغرب و البرتغال من أقوى مباريات مونديال روسيا

زنقة 20 | متابعة

سيكون عشاق كرة القدم في العالم على موعد مع مبارياتٍ قوية في دور مجموعات كأس العالم 2018 أبرزها مواجهة البرتغال إسبانيا، و كذا المغرب و البرتغال حسب موقع “غول” الدولي المختص في الرياضة.

و ذكر الموقع أن اللقاء سيكون مصيرياً للفريقين، حيث سيجمع بينهما في الجولة الثانية، وسيكون الثاني للبرتغال بعد قمة المجموعة ضد إسبانيا، والثانية للمغرب أيضاً بعد مباراته ضد إيران، وأي تعثر لأسود الأطلس حسب ذات المصدر في هذه المباراة قد يعني وقتها توديعهم المسابقة، فلقائهم الثالث سيكون ضد الماتادور القوي جداً.

و سيسعى هيرفي رونار لإعادة إنجاز كأس العالم 1986، عندما تقابل المنتخبان في دور المجموعات وفاز المنتخب المغربي باللقاء بثلاثة أهدافٍ لهدف، لكن الأمر لن يكون سهلاً خصوصاً بتواجد كريستيانو رونالدو الذي سيعيش في روسيا فرصته الأخيرة لقيادة منتخب بلاده إلى النهائي على الأقل.

موعد المباراة بين المغرب والبرتغال هو الأربعاء 20 يونيو 2018 وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالتوقيت المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد