مولات أكبر مؤخرة فالبلاد تعدات على طبيبة بعدما رفضات طيح لها الكرش فابن سينا

زنقة 20. الرباط

تسببت المسماة ‘ندى حاسي’ في فوضى عارمة بمستشفى ابن سيناء بالرباط، الخميس 13 دجنبر الجاري، عقب نقلها على عجل من مدينة الخميسات.

و حسب نص شكاية بذات الشابة التي تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تتوفر على ‘أكبر مؤخرة’ في البلاد، فان الأخيرة اعادت بالضرب والسب على طبيب بقسم المستعجلات بمستشفى ابن سيناء، بعدما تسببت في فوضى عارمة لتواصل بتهديد الجميع بكونها مشهورة وستنال منهم.

وأفاد مصدر مقرب من ذات المولدة، أن ‘صاحبة أكبر مؤخرة’ اقتحمت عليها غرفة الانعاش لتطالبها بالكشف عنها، بعدما تناولت أقراص مجرمة قانوناً للتخلص من جنينها، نقلت على إثرها لمستشفى الخميسات ليتم نقلها الى ابن سيناء بالرباط.

و حاولت ذات الشابة الاعتداء على المولدة بالمستشفى وضربها على مستوى الوجه، لغاية تدخل عناصر الأمن الخاص، لتكيل للجميع السب بألفاظ نابية، ويتم نقلها لمركز الشرطة بالعرفان حيث تم اطلاق سراحها دون تسجيل أي متابعة.

جدير بالذكر أن ذات الشابة كانت قد هاجمت بأسلوب عنصري الفكاهي ‘باسو’ ووصفته بـ’وجه الغوريلا’، وهو الوصف الذي جلب عليها غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالب بمقاضاتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد