نزيف الإستقالات يضرب مجلس الناظور بعد انتشار الفوضى و تراكم ملفات عويصة !

زنقة 20 | الناظور

أقدم مستشار جماعي ينتمي إلى حزب الحركة الشعبية، على تقديم إستقالته من مجلس جماعة الناظور، احتجاجا على ما وصفه بـ”العشوائية والفوضى”، وعدم الاستجابات الى مطالب ساكنة المدينة.

وتأتي هذه الاستقالة، حسب ما قاله المستشار، احتجاجا على عدم تمكن المكتب المسير تحقيق انتظارات ساكنة مدينة الناظور، وتحقيق التنمية، والرفع من النمو الاقتصادي بهذه المدينة التي تعبر “باب أوربا”.

وأكد المستشار الحركي، على أن الاستقالة تأتي في وقت تعيش في الجماعة على وقع التسيب والفوضى، وغياب الارادة لتدبير شؤون المدينة بالشكل المطلوب.

وجاء في الاستقالة الوجهة لرئيس الجماعة:”لم أقتنع بوضعها أمامكم إلا بعد أن فقدت أي آمل في إصلاح اوضاع المجلس وفي تلبية الحاجيات الأساسية للسكان، وبذلك فإني أتبرأ من أي سلوك أو قرار قد صدر أو سيصدر مستقبلا ولم تكن فيه مصلحة لعموم الساكنة”.

ولم يتسن لموقع rue20.com، أخذ تصريح من قبل رئيس الجماعة لإبداء رأيه في الموضوع، لاسيما وأنه الشخص الاول المعني بالاستقالة لاعتباره الساهر على تدبير شؤون الجماعة.

ويرتقب أن تعرف جماعة الناظور، تقديم أعضاء المجلس إستقالتهم، أمام تنامي مظاهر الفوضى بالمدينة، وغياب أي مبادرة تروم تحقيق التنمية وخلق فرص الشغل لمحاربة شبح البطالة الذي يخيم على المدينة، أمام غياب فرص الشغل بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد