هكذا طرد العثماني ‘آمنة تخراج العينين’ من الأمانة العامة بعد قيادتها لحملة شرسة للاطاحة به

زنقة 20. الرباط

تفاصيل مثيرة، عرفتها عملية انتخاب أعضاء الأمانة العامة لحزب ‘العدالة والتنمية’ الذي أعقب انتخاب امينه العام.

أمنة ماء العينين، التي خاضت حرباً ضروساً للاطاحة بسعد الدين العثماني تلقت صفعة مدوية من الأخير بعدما تم طردها ورفع الفيتو في وجهها.

صحيفة الأخبار نقلت أن فريق سعد الدين العثماني رفع “فيتو” قويا في وجه متعددة التعويضات أمينة ماء العينين لكسب مقعد بالأمانة العامة ل”البيجيدي” في حلتها الجديدة.

وتضيف الصحيفة أن عددا كبيرا من مقربي العثماني أبدوا رفضهم العمل مع برلمانية الدار البيضاء ونائبه رئيسة جهة سوس- ماسة، بسبب حربها الشرسة على العثماني الذي احتضنها إلى جانب كفيلها عبد الحبار القسطلاني، مستشار عبد العزيز رباح.

ومسب ذات المصدر فان البرلمانية التي تعتبر أكبر مستفيدة مالياً من السياسة خاضت خلال يومي مؤتمر العدالة والتنمية حربا ضروسا داخل صفوف الجالية التي تستفيد من سفرياتهم والقطاع النسائي للإطاحة بالعثماني ومحاصرة عبد العزيز رباح ومصطفى الرميد ونزهة الوافي عدوتها اللدودة، ومحمد يتيم الذي أدخلها للعمل النقابي، لكن مجهوداتها فشلت، قبل أن يرفع العثماني ويتيم والرميد ورباح الورقة الحمراء في وجهها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد