وثيقة/ المغرب يدرس حذف الساعة الإضافية بسبب تأثيرها على مرضى المستشفيات !

زنقة 20 | الرباط

تقوم وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، بإنجاز دراسة حول تغيير الساعة القانونية، التي يتم خلالها إضافة ساعة في نهاية شهر مارس، وحذفها خلال شهر رمضان، ثم إعادتها بعد نهايته، وحذفها مرة ثانية خلال شهر أكتوبر.

و طلب الوزير محمد بن عبدالقادر من وزارة الصحة، مرافقة أطر مديرية المستشفيات، والعلاجات المتنقلة لمكتب الدراسات الذي يقوم بإنجاز هذه الدراسة، لتحليل تأثير تغير الوقت على الصحة، بما في ذلك الساعة البيولوجية التي يمكن أن تؤدي إلى العديد من العواقب.

وكانت مديرية تحديث الإدارة بوزارة بنعبد القادر، قد راسلت وزارة الصحة بعد التنسيق مع رئيس الحكومة، لإنجاز هذه الدراسة، التي يمكن أن تؤدي إلى العديد من العواقب.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    حكومتان ستظلان راسختان فى ذهنى. حكومة عبدالرحمان اليوسفى ومشاريع الخوصصة المغادرة الطوعية والانصاف والمصالحة . وحكومة بنكيران الوظيفة بالعقد اصلاح نظام التقاعد وماترتب عنه من ويلات على الشغيلة من خصم فى الراتب الشهرى والزيادة فى سنوات العمل تم تحرير الاسعار . وبين الاولى والثانية كوارث اقتصادية عرفتها الساحة المغربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد