وثيقة/ مديرية الأمن تفرض نقطة 11 فالباك لاجتياز مباريات التوظيف !

زنقة 20 | الرباط

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني شروطاً جديدة للإنتقاء الاولي لمباريات التوظيف بالمديرية برسم السنة المالية 2019

و اشترطت الحصول على نقط معينة في الشواهد الدراسية المطلوبة (الباك 11 و الإجازة 12 و دبلوم الدراسات الجامعية 11 ، و فصلين من الدراسات الجامعية 10.50) لولوج أسلاك الشرطة.

و قال بلاغ صادر عن المديرية ، أنه تم تحديد معايير الإنتقاء لمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2020.

و أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني ، قبل أشهر عن مباريات ولوج مختلف أسلاك الشرطة.

و تتوزع مناصب التوظيف، على منصب عميد شرطة 90 منصب ، 620 منصبا بالنسبة لضباط الشرطة، فيما تم تحديد 70 منصب لضباط الأمن و 1700 منصب لمفتشي الشرطة ، كما خصصت مديرية الحموشي ، 5228 منصباً لحراس الأمن.

و من الشروط الواجب توفرها في المترشحين حسب بلاغ مديرية الأمن ، شهادة الباكلوريا بالنسبة لحراس الأمن ، و الإجازة لعمداء الشرطة و دبلوم الدراسات الجامعية أو ما يعادله بالنسبة لضباط الشرطة و ضباط الأمن ، و النجاح في فصلين على الأقل من الدراسات الجامعية العامة بالنسبة لمفتشي الشرطة.

و كذا توقيع التزام للمترشحين المقبولين ، بالخدمة الفعلية بمصالح المديرية العامة للأمن الوطني ، لمدة لا تقل عن ثمان سنوات ابتداءً من تاريخ التوظيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد