يتيم يفتتح فرعاً لـ’أنابيك’ بوزان و جميع الموظفين من ‘البيجيدي’ !

زنقة 20 | الرباط

قام محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني بافتتاح فرع للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بوزان مساء أمس الجمعة بحضور عدد من المسؤولين المحليين و المدير الجهوي لـ ANAPEC بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

مصادر من مدينة وزان قالت أن تعيينات على رأس فرع الوكالة التي يسيرها القيادي في العدالة و التنمية “عبد المنعم المدني” أثارت الجدل بعدما تم تعيين مدير من نفس الحزب على رأس فرع الوكالة بوزان ، وايضا العون المسؤول الاداري من البيجيدي كذلك وهو أحد أقرباء رئيس المجلس البلدي.

و أشارت ذات المصادر ، إلى أن توظيفات أقل درجة كالسائق وعمال النظافة يشتم فيها رائحة “الزبونية و المحسوبية” وهو ما دفع كثيرين غلى المطالبة بفتح تحقيق على مستوى وزارة الشغل و وكالة “أنابيك”.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    البجيدى استانس بالمناصب والرواتب . واذا حاولتم ازاحته بصناديق الاقتراع سيتوجه الى الاغيار لاعادة المشوار . حينها سيكون كل المغاربة بليجيدى . لكن الاختلاف سيكون فى توزيع المغانم بين اعيان الحزب والباقى رعية حسب المستطاع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد