الإستقلال يقاضي ‘نيني’ بسبب “تطاوله” على شباط

زنقة 20 . متابعة

قال حزب الإستقلال إنه قرر مقاضاة مدير نشر جريدة الأخبار “رشيد نيني” بسبب ما أسماه استغلال الأخير لعموده اليومي لـ”التهجم على الأمين العام لحزب الاستقلال وإهانته عبر نعته بمصطلحات حاطة بالكرامة الإنسانية، وافتعال العداوة بينه وبين القضاء وبالتالي التحريض عليه”.

واعتبر الحزب في بلاغه أن “نيني من خلال ادعائه وقائع غير صحيحة ونسبتها للأمين العام لحزب الاستقلال ، كما يتجلى السب في كون السيد نيني استحلى استعمال تعابير مشينة وتحقيرية حاطة من الكرامة، من خلال الكلمات المختارة بدقة في الفقرة الثانية من عموده المذكور”.

واضاف ذات البلاغ أنه ” انطلاقا من ذلك ، وحيث إن السيد نيني يعتبر نفسه غير معني بمقتضيات قانون الصحافة وخاصة المواد 83 و85 و87 و95 ، ومقتضيات القانون الجنائي وخاصة الفصلين 442 و443، قرر حزب الاستقلال رفع دعوى قضائية ضد السيد رشيد نيني مدير نشر يومية الأخبار، وعدم السماح له بالاستمرار في تعاليه وغروره، ومواصلة ارتكابه للأخطاء المهنية واستغلاله للإعلام وللعمل الصحافي عبر ترويج الادعاءات والأكاذيب، والإضرار بسمعة حزب الاستقلال وقيادته أمام القراء من أجل قضاء مآربه الضيقة وتصفية حساباته النرجيسية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد