الشرطة الألمانية : مزاعم تحرش مغاربة بألمانيات ليلة رأس السنة في فرانكفورت زائفة

زنقة 20 . متابعة

أعلنت شرطة فرانكفورت أن التحقيقات كشفت أن ما راج عن قيام رجال سكارى، يبدو على هيئتهم أنهم عرب أو شمال إفريقيين، باعتداءات غوغائية ليلة رأس السنة، لا أساس لها من الصحة. وتقدمت صحيفة “بيلد” باعتذار عن تقرير بهذا الخصوص.

وقد كشفت التحقيقات المكثفة أنه “لم يقم لاجئون بهجمات غوغائية كبيرة” وشملت التحقيقات فحص كل مكالمات الطوارئ ومحاضر عمل الشرطة الميدانية المتواجدة في منطقة حدوث الاعتداءات المزعومة في تلك الليلة، وفقا لما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية.

وبذلك تكون الاتهامات التي راجت سابقاً لا أساس لها من الصحة، حسب الشرطة وألقت شهادات الشهود ورواد الحانات وعاملين في المحال في المنطقة ظلالاً من الشك على ما تم تناقله سابقاً عن حدوث التحرش.

كما تبين أن أحد الأشخاص، الذين قالوا أنهم كانوا ضحايا للهجمات المزعومة، لم يكونوا في المدينة في التوقيت المزعوم لحدوث الاعتداءات.

وقد فتح الإدعاء العام الألماني تحقيقاً على خلفية تقديم معلومات زائفة، حسب الصحيفة.

وكانت صحيفة” بيلد” نفسها قد نشرت في السادس من الشهر الجاري تقريرا يتحدث عن اعتداءات جنسية قام بها رجال سكارى، يبدو على شكلهم أنهم عرب أو شمال إفريقيين في فرانكفورت.

واستندت الصحيفة في تقريرها على شهادة نادلة، وصاحب مطعم واثنين من موظفيه. وقد قدمت الصحيفة اعتذاراً عن التقرير والمعلومات “التي لا أساس لها من الصحة” وعن الاعتداءات “التي لم تحدث

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد