سامسونغ المغرب في قلب فضيحة. إدارة Samsung ترفض إستبدال هواتف Note7 التي تنفجر بين أيدي زبنائها وتتملص من مسؤولياتها

زنقة 20. الرباط

في فضيحة مدوية، ستؤثر بشكل كبير على مبيعاتها بالمغرب، شرع فرع شركة ‘سامسونغ’ الكورية بالمغرب في رفض طلبات موزعي ووسطاء الهواتف النقالة بمختلف المدن المغربية استعادة أموالهم مقابل وضع هواتف Note7 التي اكتشفت الشركة الام خطر انفجارها بين أيدي الربناء.

ورغم الإعلان الرسمي للشركة الكورية، بالشروع في استعادة ملايين هواتف Note7 الذكية بسبب المشكلة الخطيرة التي تهدد مستعملي هذه الفئة، فان فرع الشركة بالمغرب، أغلقت باب استعادة موزعي ووسطاء البيع بالمحلات المنتشرة بمدن المملكة، لأموالهم رغم توفرهم على فواتير قانونية و تضمينها بشهادات الضمانة اللازمة.

و حصل موقع Rue20.com على نسخة من قرار رفض مسؤولة شركة سامسونغ بالدارالبيضاء ‘كريمة .ك’، لطلبات موزعي الهواتف الذكية التابعة لنفس الشركة، رغم توفر الشخص الذي يملك محالاً لبيع هواتف الشركة بالرباط، والذي كشف في تصريح لموقعنا أن فرع الشركة بالمغرب يتملص من مسؤوليته مُحملاً الشركة مسؤولي تهديد سلامة المواطنين مع توالي حوادث انفجار فئة Note7.

ويضيف المتحدث لموقعنا أن إدارة فرع الشركة بالدارالبيضاء تفرض على أصحاب طلبات استعادة الهواتف، استبدالها بهواتف أقارب سعراً دون استرداد الفارق، حيث تجبر الشركة الموزعين على تسلم هواتف Note7 التي يساوي سعرها 8500 درهماً، مقابل الحصول على هواتف S edge والتي لايتجاوز سعرها 6000 درهم.

واستنكر المتحدث لموقعنا ما تقدم عليه الشركة مما أسماه ‘الابتزاز مقابل طَي ملف ارجاع هواتف Note7 كما هو معمول به عالمياً، عملاً بمذكرة الشركة الكورية الأم والتي دعت فروعها عبر العالم لتعويض زبناء الهواتف التي تشكل خطراً على مستعمليها خاصة NOTE7.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد