‘كلاش’ بين بنكيران و بنشماش في افتتاح منتدى العدالة الإجتماعية بحضور ‘العماري’

زنقة 20 . الرباط

عرفت الجلسة الافتتاحية للمنتدى البرلماني الدولي حول العدالة الاجتماعية اليوم الاثنين بمجلس المستشارين تبادلا مكهربا للكلام بين رئيس المجلس بنشماش و رئيس الحكومة “بنكيران”.

الأخير في كلمة له بالمنتدى الذي يصادف انطلاقة حركة 20 فبراير استشهد بشعر “الشابي” حيث قال “إذا الشعب أراد يوما الحياة بلا بد ان يستجيب القدر” ليرد عليه بنشماس وسط تصفيقات الحضور “إذا أراد الشعب يوما الحياة فلابد ان يساهم عبر ممثليه لابتكار حلول وسياسات عمومية”.

بنكيران قال في معرض كلمته أن الجميع يريد الإصلاح والحلول ولا احد يريد أن يضحي و الكل يريد الإصلاح دون ان تمس ما عنده من مال وسلطان، مخاطباً من أسماهم بالمستفيدين بـ” أن يعلموا ان من مصلحتهم الاستفادة بشكل أقل حتى لا يمس اصل استفادتهم الذي هو الاستقرار”.

وعرض المنتدى في نسخته الثانية حضور مجموعة من وزراء حكومة تصريف الأعمال و أمناء عامين للأحزاب منهم الأمين العام لحزب الاصالة و المعاصرة “إلياس العماري” و الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند العنصر”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد