أشهر مهرب للمخدرات في إسبانيا يستعد لإصدار مذكراته حول مغامراته حول تهريب الحشيش من المغرب

زنقة 20 . الرباط

في سابقة من شأنها أن تثير الكثير من الجدل في المغرب وإسبانيا وباكستان، يستعد لاوريانو أوبينيا بينييرو، أكبر بارون لتهريب مخدر الحشيش بإسبانيا منذ ثمانينيات القرن المنصرم لإصدار مذكراته عن حياة مليئة بالمغامرات والتشويق والاعتقالات بسبب تهريب الحشيش من شمال المغرب إلى إسبانيا، حيث من المنتظر أن يكشف تفاصيل علاقاته بشخصيات في المملكتين كان يتعامل معها، إلى جانب كواليس اشتغال مافيات تهريب الحشيش.

لاوريانو أوبينيا بينييرو، البالغ من العمر 71 عاماً، والذي لايزال يقبع في سجن “نابالكانيرو” بمدريد، وعد بفضح المستور بعد 30 سنة تقريباً قضاها متنقلاً بين 13 سجناً إسبانياً، قائلاً: “في هذه المرحلة من حياتي ليس لدي ما أخسره، وليس هناك ما يخيفني لصدي عن سرد ما عشته”، مضيفاً ان مذكراته “ستكون من أكثر الكتب مبيعاً”، حسب “البايس”.

وحوكم لاوريانو أوبينيا بينييرو لشراء ضيعات في إسبانيا أرسلت إليه من حساب شخصية مغربية في حسابه في شركة “BANCROFT INV”، إذ تلقى من المغربي حوالتين بقيمة 504850 يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد