منظمة “ماتقيش ولدي” تطالب بفتح تحقيق في إتهامات خطيرة لـ’يتيم’ بممارسة الجنس على تلاميذه

زنقة 20. سهام الفلاح/رجاء بوديل

طالبت منظمة “متقيش ولدي”، السلطات المغربية بفتح تحقيق، في الاتهامات التي وجهها النائب البرلماني عدي بوعرفة، إلى القيادي في حزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، بـ “ممارسة اعتداءات جنسية مفترضة على عدد من تلاميذه عندما كان مدرسا في مدينة بني ملال”.

وعبرت المنظمة عن قلقها الكبير في الاتهامات المفترضة في حق محمد يتيم، من خلال إصدار بلاغ صحفي، متساءلة فيه حول صمت المتهم والحزب الذي ينتمي إليع، بعد تداول شريط الفيديو المصور لبوعرفة، وعدم مبادرة وزير العدل والحريات باعتباره رئيسا للنيابة العامة إلى فتح تحقيق قضائي للبحث عن الحقيقة.

واستغربت الجمعية المدافعة عن حقوق الأطفال في بلاغ لها، صمت المتهم والحزب الذي ينتمي اليه، خاصة بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، مطالبة وزير العدل والحريات بفتح تحقيق في القضية.

من جهة أخرى، أعلنت جمعية “ماتقيش ولدي”، أنها ستتابع الاتهامات الخطيرة التي وجهت لمحمد يتيم، مؤكدة أنها مستعدة في حالة ما ثبتت عليه التهمة، أن تدافع على الضحايا.

يذكر أن، الناشط الحقوقي “لحسن بوعرفة”، بث مقطع فيديو على صفحته ب”الفايس بوك”، يطالب في السلطات المغربية بفتح تحقيق مع يتيم، والذي حسب قوله ضبط عدة مرات وهو يمارس الجنس على الأطفال الذي يدرسهم بأحد المدارس ببني ملال.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي يقول

    عدم الخوض في الموضوع يعني أن الاتهام حقيقي وأن الأمر بمناقشته سيكبر ككرة الثلج .. بما أن السيد يتيم متأكد من براءته فليرفع دعوى أمام القضاء لرد الاعتبار لنفسه.. لكنه لن يفعل لأن تلك هي الحقيقة التي لن يستطيع إيهام الناس بخلافها…

  2. حسن يقول

    بداو تيتفرشو ،عقبال الفضيحة المدوية ديال المجرم بنكيران الذي طرده الملك الله يحفضو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد