مستشارو “البيجيدي” في الشمال يساندون العماري ويصوتون بالإيجاب على مقرراته الجهوية

زنقة 20. رجاء بوديل

صوت فريق مستشاري حزب العدالة والتنمية، في جهة طنجة تطوان الحسيمة، بالإيجاب على مقررات رئيس الجهة إلياس العمري، مؤكدين عن إصرارهم على “عدم الخروج عن الاجماع”.

وكتب البرلماني عن “البيجيدي”، محمد خيي الخمليشي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “فريق مستشاري حزبنا في المعارضة في جهة طنجة تطوان الحسيمة لا يرى اي مبرر يذكر للتصويت ضد مقررات الياس العماري، ورغم ان فريق العدالة والتنمية في جهة الشمال يتموقع في المعارضة منذ البداية، الا انه يصر في كل مرة على عدم الخروج عن الاجماع !”.

وأضاف الخمليشي في ذات التدوينة: “بمناسبة عرض مشروع التنمية الجهوية للمصادقة اليوم في دورة استثنائية، ورغم كل الانتقادات التي يمكن ان تسجل على هذا المشروع، الا ان الاخوة المستشارين أعضاء مجلس الجهة منحوا أصواتهم للمشروع وصوتوا عليه بالإجماع، ويكاد يكون التصويت بنعم على القرارات المعروضة في جدول اعمال الدورات المتتالية سلوك ثابت ودائم، وبما انه كذلك، ورفعا لكل لبس او عدم فهم لطبيعة هذا السلوك، يبقى امام فريقنا بالجهة اعلان تعديل طفيف في موقعه السياسي وانتقاله الى مساندة رئيس الجهة السيد الياس العماري او الانتقال كليا الى الاغلبية حتى دون المشاركة فيها”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد