العلام : لفتيت هو الأمين العام الحقيقي للبيجيدي و ‘العثماني’ كومبارس و المظاهرات الغير المرخصة هي التي أوصلت الحزب للحكومة

زنقة 20 . الرباط

قال الأستاذ الجامعي و المحلل السياسي “عبد الرحيم العلام” أن “حزب العدالة والتنمية ظل يواجه حزب الاصالة والمعاصرة منذ نشأته بدعوى أنه حزب يمثل الدولة العميقة، لكنه في آخر المطاف أصبح بأكمله (لا يغير من الأمر بعض الأصوات النشاز) عضوا في حزب وزير الداخلية، أصبح له أمين عام صوري يقبع في بيته ويخرج بين الفينة والأخرى بتصريحات أمام بعض محازبيه”.

و أضاف “العلام” في تدوينة فايسبوكية أن العدالة و التنمية أصبح له “أمين عام فعلي هو نفسه وزير الداخلية الذي يوجهه ويدعوه للاجتماع وتوقيع ببانات جاهزة، ويمنح المعلومة “للمناضل” الرميد “بتاع الملكية البرلمانية” أيام زمان لكي يواجه بها أسئلة الصحفيين، ويمنح البيانات للشاب مصطفى الخلفي لكي يتلوها أمام وسائل الإعلام”.

https://www.facebook.com/abderrahim.elaaLLam/posts/1830055707024574

و وجه “العلام” تساؤلاً لـ” الرميد وزير لا شي والكومبارس العثماني” قائلاً: “هل المسيرة التي خرجتم فيها يوم 20 فبراير 2011 حاملين لافتات الملكية البرلمانية كانت مرخصة أم أنكم خرقتم القانون وبالتالي لا يحق لكم أن تكونوا وزراء؟ سؤالي لهم ولغيرهم من المتحولين الجدد: كم مسيرة “غير قانونية” أخرجتم في حياتكم؟ ألم تخرجوا في مئات المظاهرات غير المرخصة؟”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد