حسب الأبحاث الأولية ..”الخيانة الزوجية” دفعت “سفاح الجديدة” لزهق روح 10 أفراد

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر صحفية محلية من مدينة الجديدة أن الإعترافات الأولية لـ”سفاح الجديدة” الذي ارتكب مجزرة “سبت سايس” السبت الماضي والتي راح ضحيتها 10 أفراد من عائلة واحدة،كشفت أن الجاني المسمى ” عبد العالي ” (الصورة) و البالغ من العمر 45 سنة ،ارتكب جريمته حينما راودته شكوك حول تورط زوجته في الخيانة الزوجية.

و في سياق التحقيق الذي باشرته الضابطة القضائية للمركز القضائي التابع للدرك الملكي بمدينة الجديدة مع الجاني، اعترف أن  الدافع الرئيسي لجريمته كان هو الخيانة الزوجية وهو ما دفعه لوضع حد لحياة كل من لهم علاقة بالهواجس التي ظلت تراوده حول زوجته.

وحسب تفاصيل الجريمة التي وردت على لسان الجاني، فخلال تواجده في السوق الأسبوعي للمنطقة التي يقطن بها أجرى مكالمة هاتفية أكدت له أن زوجته تخونه مع شقيقه الأصغر، وهو الأمر الذي أشعل في نفسيته نار الغضب والإنتقام وتوجه إلى منزله ،حيث لم يحد زوجته الشيء الذي زاد من توجساته بخيانتها له.

و حسب ذات التفاصيل التي نقلتها مصادر صحفية محلية فإن الجاني و عند خروجه من البيت إلتقى بزوجته قادمة ليفقد السيطرة عن أعصابه و يجهز عليها بسكين حادة ، وبعدها على شقيقتها التي هرعت لنجدة زوجة الجاني وأرداهما قتيلتين ليواصل مجزرته متنقلا بين المنازل المجاورة للإجهاز على باقي ضحاياه العشرة من بينهم والديه ووالدة زوجته.

وعن أسباب قتله لوالديه اعترف الجاني أنهما كانا متورطين في قضية الخيانة الزوجية وكانا يشجعان الأخ الأصغر على الإستمرار في فعلته التي لم يتقبلها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد