شباط : الترويج لقطبين أمر خطير على الديمقراطية و الإستقلال سيسعى لترسيخ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص

زنقة 20 | متابعة

قال الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” إنه في حالة تحمله مسؤولية التدبير الحكومي سيعتمد الحزب على مبدأ التشارك مع جميع المؤسسات وليس التنافر مشيراً إلى أن حزب الاستقلال لا يهاب الصعاب والاستقلاليون سيتصدون لأي خروقات قد تحصل في الدوائر الإنتخابية.

“شباط” الذي كان يتحدث في لقاء إعلامي مع القطب الإعلامي لحزب الاستقلال أضاف أن المجلس الوطني للحزب هو الفيصل في اختيار التحالفات المستقبلية لحزب الاستقلال معتبراً أن الترويج لقطبين أمر خطير على الديمقراطية وعلى المشهد السياسي الذي يضم أكثر من ثلاثين حزبا.

وأوضح أمين عام حزب “الميزان” أنه طيلة 90 سنة من النضال والكفاح ظل الحزب يشكل ضمير هذه الأمة صامدا وقويا في مواجهة جميع التحديات مشيراً إلى أن مطلب الحزب باعتماد لجنة مستقلة للإشراف على الانتخابات تأكد للجميع أنه مطلب واقعي.

وأكد “شباط” أن الكرامة التي يريدها الحزب هي ترسيخ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وعيش المواطن المغربي باطمئنان على مستقبل أبنائه وأحفاده معتبراً أن حزب الاستقلال في دينامية مستمرة رغم محاولات إضعافه وتشتيته وهو قوي وفاعل في المجتمع بفضل منظماته الموازية وروابطه المهنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد