إستدعاء ‘الرباح’ للتحقيق معه حول تهديده لتجار سوق الخضر والفواكه بتشريدهم في حال عدم تصويتهم عليه في الانتخابات

زنقة 20. الرباط

باشرت السلطات المحلية بمدينة القنيطرة إجراءات الاستماع لوزير النقل و رئيس بلدية القنيطرة ‘عزيز الرباح’ حول تهديده بتشريد تجار و وكلاء سوق الخضر والفواكه في حال عدم تصويتهم عليه في الانتخابات البرلمانية.

وراسلت السلطات المحلية رسمياً ‘عزيز الرباح’ للاستماع اليه حول التهديد وممارسة الضغوطات واستغلال النفوذ وإمكانات الجماعة لأغراض انتخابية.

و نقلت ‘الأخبار’ً أن ‘الرباح’ يوجد في وضع لا يحسد عليه بعد عدة شكايات تتهمه بالابتزاز والتهديد واستغلال أملاك الدولة والجماعة لمصالحه الانتخابية.

و قرر وكلاء سوق الجملة وضع شكايات بالرباح ومقاضاته بسبب استغلاله المخالف للقانون لوضعيتهم المزرية وتكليف بلطجية وأتباعه لتهديد التجار بممارسته لضغوطات، بعدما عمد أخيرا إلى سحب دفاتر الوصولات المخصصة للتعشير، بتدخلات من بعض المقربين من حزبه، المتحكمين في السوق وإرجاعها إليهم من أجل خدمة أجندة انتخابية.

ويشتكي التجار بسوق الجملة بالقنيطرة، الاستنزافا الكبير لمداخليه بسبب بعض لوبيات مكونة من التجار المقربين من حزب المصباح الذي يسير البلدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد