فاخر يختار تشكيلة الفريق الأخضر لمواجهة الوداد البيضاوي في الدوري الاحترافي لكرة القدم

زنقة 20 . سهام الفلاح

انتهى مدرب فريق الرجاء الرياضي، محمد فاخر من اختيار 25 لاعبا لمواجهة فريق الوداد الرياضي، في الدوري لاحترافي لكرة القدم، حيث استعان في التجمع التديربي ببوسكورة بجميع عناصره القوية، في انتظار تقليص اللائحة للاعتماد على اللاعبين الأكثر استعدادا للمواجهة.

وستعرف تشكيلة الفريق الأخضر عودة الثلاثي بدر بنون، وزهير الواصلي، وعصام الراقي، بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة أمام فريق اولمبيك خريبكة، لجمعهم أربعة إنذارات، إذ تعمدوا الحصول على الإنذار الرابع في المباراة أمام الكوكب المراكشي، للغياب عن المباراة أمام اولمبيك خريبكة، استعدادا للمشاركة في الديربي أمام الوداد.

وتشكلت لائحة الرجاء الرياضي كل من الحراس: أنس الزنيتي وهشام العلوش ومحمد الشنوف، وعبدالإله الحافيظي، وزهير الواصيلي، وهيلار مومي ويوهان لونغوالاما، ويوسف أنور، ومحمود بنحليب، ويوسف القديوي، وعمر المنصوري ، وأيوب الترغي، وبدر بنون، ومحمد الطاووس، ومحمد أولحاج، وجواد اليميق، وعادل الكاروشي، وعبدالجليل جبيرة، وزكرياء الهاشيمي وعمر بوطيب، وعصام الراقي، وليما مابيدي، ووليد الصبار، وسعد اللمطي، وسامسون مبينغي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد