صحيفة قطرية : أهلاً بـ”كاسر الحصار” الملك محمد السادس

زنقة 20 . الرباط

احتفت مجموعة من وسائل الإعلام القطرية بالزيارة التي يقوم بها الملك محمد السادس، إلى الدوحة قادما إليها من الإمارات، في مستهل زيارة رسمية لقطر، حيث عنونت صحيفة “العرب” عدداً لها بعنوان عريض يقول : ” أهلا بكاسر الحصار محمد السادس”.

و اعتبرت الصحيفة القطرية أن الملك محمد السادس كسر الحصار المضروب على قطر من طرف دول خليجية من بينها السعودية و الإمارات و البحرين حيث حل بالدوحة قادماً من أبو ظبي رغم أن الطيران محظور بين هاتين الدولتين.

و كتبت الصحيفة تقول : ” استقبلت قطر أمس بكل ترحاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، مثمنة مواقفه الداعمة للشعب القطري وكسره الحصار الجائر على قطر خلال شهر رمضان الماضي، بإرساله طائرات محملة بمواد غذائية، عملاً بالتعاليم الإسلامية السمحة”.

و أضافت : ” رحّب سمو أمير البلاد المفدى بأخيه جلالة ملك المغرب والوفد المرافق؛ متمنياً سموه أن تسهم الزيارة في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين، بما يلبي رغبة الشعبين الشقيقين ويفتح آفاقاً أرحب للتعاون المشترك. كما هنأ سمو الأمير، جلالة الملك والشعب المغربي الشقيق، بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات بطولة كأس العالم 2018″.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد