المعارضة تُسقط ميزانية بلدية ‘آيت ورير’ نواحي مراكش التي يرأسها البيجيدي

زنقة 20. مراكش/محمد مفرك

للمرة الثالث على التوالي، شهدت الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي لآيت أورير ضواحي مراكش، يوم الخميس 16 نونبر الجاري، حالة بلوكاج بعد إكتمال النصاب القانوني للتصويت على ميزانية المجلس لسنة 2018.

وحسب ما حصل عليه موقع Rue20.com، فقد سبق أن تم تأجيل التصويت على الميزانية للمجلس البلدي لآيت أورير، بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني للمجلس، في الدورة الاستثنائية التي انعقدت صباح يوم الأربعاء ثامن نونبر الجاري بقاعة الاجتماعات البلدية، كجلسة ثانية لمناقشة مشروع ميزانية 2018 التي تم رفضها في جلسة من طرف أغلب أعضاء المجلس الجماعي لبداية ايت اورير.

من جهة ثانية، أوضحت مصادر مطلعة لموقع Rue20.com ، أن “سعيد الكورش” رئيس المجلس البلدي لآيت أورير عمر البيجيدي، عقد مؤخرا مع فريقه المنتمي لحزب العدالة و التنمية بالمجلس، اجتماعا من اجل مناقشة الظروف التي يعيشها المجلس بعدما فقد الأغلبية.

وأفادت دات المصادر، أن رئيس المجلس البلدي لآيت أورير، مستعد لتقديم إستقالته في حالتين فقط، أولهما عدم قيامه بممارسة مهامه كرئيس للمجلس حسب المنصوص عليه في القانون التنظيمي للجماعات المحلية، و ثانيهما وجود ملفات فساد و متابعات قضائية في حقه.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد