وفاة طالبة و إصابة العشرات بتسمم غذائي يؤجج الإحتجاجات في كلية تازة

زنقة 20 . متابعة

نظم طلبة الأقسام التحضيرية بمختلف مدن المملكة اليوم الأربعاء وقفات احتجاجية عقب وفاة طالبة في مركز مدينة تازة متأثرة بإصابتها بتسمم غذائي، فيما أُصيب أزيد من 30 من زملائها، حيث تم نقلهم إلى المستشفى.

وكانت الطالبة الجامعية في الكلية المتعددة الاختصاصات في تازة تقيم في داخلية الأقسام التحضيرية، في ثانوية الشريف الإدريسي، وأصيبت بتسمم هي وزملاؤها الأسبوع الماضي بعد تناولها وجبة داخل مطعم المركز، وقد لفظت أنفاسها مطلع الأسبوع الجاري.

وقفة الاقسام التحضيرية بالعيون

طلبة الاقسام التحضيرية في العيون ينظمون وقفة صباح اليوم تضامنا مع وفاة طالبة بمركز الاقسام التحضيرية في تازة اثر تعرضها لتسمم غذائي في مطعم الداخلية و نقل 36 طالب متسمم للمستشفى بنفس المدينة .

Publiée par Sahara whatsapp sur Mercredi 22 novembre 2017

وقال مصدر في المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ا:”من المرجح أن يكون موتها ناجمًا عن تناولها مادة سامة، ولا يمكن التأكد من ذلك إلا بعد إجراء التشريح الطبي. وانتشرت على الإنترنت بعد الواقعة المؤلمة مجموعة من الفيديوهات و الصور من داخل المطاعم المكلفة بإعداد وجبات للطلبة داخل المراكز، تبيّن عثورهم على ديدان وصراصير في الأكل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد