اللهطة. ‘آمنة تخراج العينين’ تضحي بالمجلس الوطني بعد قبولها لامتحان الدكتوراه بشكل مشبوه

زنقة 20. الرباط

فجأة قررت آمنة ماء العينين، التي تجمع عدة مناصب وعدة تعويضات شهرية، وضع شعاراتها الثورية جانباً، لتتفرغ لنزواتها الشخصية.

النائبة البرلمانية، التي تحصل على تعويضات منصبها كنائبة برلمانية و تعويضات عن منصبها كنائبة لرئيس مجلس النواب و تعويضات كنائبة لرئيس محلس جهة سوس، و تعويضات عن عضويتها بالمجلس الأعلى للتعليم، عمدت الى استغلال مناصبها الكثيرة و قربها من وزراء الحزب الاسلامي الذي تنتمي اليه للتسجيل بسلك الدكتوراه غير الحقوق بإجازة أدبية.

المثير أن ‘ماء العينين’ التي طالما صرخت و ترافعت عن أهمية المجلس الوطني لحزبها المقرر غداً السبت، فإنها قررت التضحية به بعدم الحضور من أجل التنقل للمحمدية لاجتياز امتحان الدكتوراه المشبوهة والتي طالب أساتذة بالتحقيق في كيفية قبول مجاز في الأداب بالتسجيل في سلك الدكتوراه في الحقوق، بينما استغرب هؤلاء كيف تقبل هذه البرلمانية التي تسمي نفسها بكل صفات النزاهة والشفافية أن تخرق كل هذا و تقفز على كل شيء لتستفيد من شهادة الدكتوراه بطرق مشبوهة بعدما حصلت على ماستر حقوق الانسان الذي أثبتت تقارير الشبهات حوله بعدما تقاطر عشرات الانتهازيون للحصول عليه بتواطؤ من المجلس الوطني لحقوق الانسان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد