فيديو | ناشط أمازيغي مغربي يصف إسرائيلي هاجم فلسطين و العرب بـ”قاهر الطاعون”

زنقة 20 . الرباط

خلفت أحد حلقات برنامج الاتجاه المعاكس الذي يبث عبر قناة الجزيرة القطرية و الذي استضاف فيه الإعلامي “فيصل القاسم” المؤرخ الإسرائيلي ” مردخاي كيدار” موجة سخط عارم بين مواطني الدول العربية و تحديداً الفلسطينيين، بعدما عبر عن مجموعة من مواقفه المثيرة للجدل.

الحلقة حملت عنوان (ماذا يفعل العرب للقدس غير الصياح عبر مواقع التواصل الاجتماعي) وقال فيها المؤرخ الاسرائيلي مردخاي كيدار في مواجهة الداعية الإسلامي عبد الرحمن الكوكي، أن الفلسطينيين باعوا أرضهم للإسرائيليين معتبراً أن المسلمين “شر أمة أخرجت للناس”.

و أضاف ذات المؤرخ الإسرائيلي على قناة الجزيرة أن إسرائيل دولة ديمقراطية و متقدمة جداً على الدول العربية المشغولة بنفسها و التي تعيش صراعات داخلية مشيراً إلى أنه لو فتحت أبوابها لالتحق بها جميع العرب.

في ذات السياق نشر الناشط الأمازيغي المغربي “منير كجي” صورةً مع المؤرخ الإسرائيلي على صفحته الفايسبوكية التقطها في زيارة سابقة له للدولة المحتلة و علق عليها بالقول : ” ذات يوم في أورشليم .. مع مردوخاي كدار.. قاهر الطاعون البدوي المتخلف في الفضائيات العربية”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    المسلمين خير امة
    بالبرهان و الدليل
    ومنها رسول شفيع امته لا نبي يتقدم امامه
    والجنة ستملأ بهم
    والنار بالضالين المكدبين
    وقل هات برهانك ان كنت صادقا
    اسرائيل دولة محتلة
    ونصر فلسطين ات لا مفر
    والله ناصر الحق بالحق
    وصدق الصادق الامين الف صلاة و سلام عليه
    يومها يقول امتي امتي
    اين لك من هدا
    المقم العالي بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد